شرح وتحميل لعبة بوكيمون غو pokemon go + المعدلة



لعبة بوكيمون غو pokemon go شرح كامل وفصل
طبعا معظمنا يعرف  البرنامج التلفزيون للاطفال بوكيمون
صدرت اللعبة في شهر تموز عام 2016 وتعتبر احد العاب الواقع المعزز المخصصة لاجهزة الهواتف المحمولة تعمل على اجهزة اندرويد و اي او اس ios بشكل مجاني .
تعتمد اللعبة على الدولة التي يعيش بها اللاعب حيث يجب على اللاعب اتاحة وصول اللعبة الى خدمات تحديد الموقع gps في جهاز هاتفه المحمول.
اللعبة ومنذ اصدارها حققت نموا كبيرا في عدة دول اهمها الولايات المتحدة الامريكية واوروبا واستراليا والصين واليابان كما حظرت في بعض الدول.


عند بداية اللعبة يطلب منك تحديد الشخصية التي  تريد مع الالوان التي ترغبها وبعض الخصائص الثانوية وبعدها سيتم اعطاءك بوكيمون وسوف تتعلم طرق صيد باقي البوكيمونات وتختلف انواع البوكيمونات باختلاف المنطقة التي تعيش بها (بحرية او جبلية او بركانية .. الخ)

طبعا الكرات التي ستستخدمها لصيد البوكيمونات محددة وتستطيع جمعها من خلال الوصول الى اماكن محددة مسبقة وبهذه الكرات يمكنك اصطياد ومحاولة اصطياد البوكيمونات, وتكون هذه اماكن عامة كالمولات والمحلات التجارية او الجامعات او الحدائق او المدارس او الجزر البحرية.
طبعا كلما تصطاد بوكيمونات اكثر كلما يرتفع مستواك ومستوى الخبرة لديك. وبالنسبة لطريقة صيد البوكيمون يكون عن طريق استخدام الكاميرا الموجودة في جهاز المحمول الخاص بك, وقد يكون الصيد صعبا احيانا وسهلا جدا في احيان اخرى ويعتمد قليلا على الحظ.

ملاحظة: 
تعمل اللعبة على كافة الاجهزة التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد مثل السامسونغ او السوني و هواوي  و اتس تي سي كما تعمل على كافة اجهزة الايفون الحديثة لكنها لا تعمل على اجهزة النوكيا والبلاك بيري.

قد لاتعمل اللعبة بكفائة عالية على جهازك خصوصا في حال كان الجهاز قديما لذا انت بحاجة لجهاز هاتف جديد لتشغيلها بافضل صورة ممكنة.
وهذا مقطع فيديو يوضح طريقة اللعب وهو عرض تقديمي من الشركة الام:


اما الان الى روابط التحميل:
لتحميل اللعبة لاجهزة اندرويد اضغط هنا
لتحميل اللعبة لاجهزة ايفون اضغط هنا

ليست هناك تعليقات