حلول كل مشاكل كلاش اوف كلانس


حلول شاملة لـ مشاكل لعبة كلاش اوف كلانس:
1- المشكلة الأولى مشكلة اللغة:
قد لا تظهر اللغة بشكل صحيح في اللعبة أو أن الأحرف تأتي بشكل معكوس , عادة يواجه اللاعبون الذين يستخدمون هواتف LG هذه المشكلة وكل ماعليك فعله هو القيام بتثبيت تطبيق لتعريب الجهاز بدون روت او مع الروت مثل برنامج morelocal 2 أو برنامج language enabler ثم الدخول الى اللعبة بعدها الى الضبط ونختار اللغة الانجليزية وبعد اعادة تشغيل اللعبة نعود الضبط مرة اخرى ونقوم باعادة اللغة الى العربية وستحل المشكلة فوراً.

2- المشكلة الثانية مشكلة الموارد:
يعاني الكثير من اللاعبين وخصوصاً في المستويات العالية من مشكلة عدم توفر الموارد بشكل كافي, لذلك يجب عليك أن تختار بدقة الوقت المناسب للهجوم وعادة يكون الوقت الانسب للهجوم هو ليلا بين الساعة 12 والساعة 4 صباحا كما يكون مناسبا في العاشرة صباحا وهناك موقع الكتروني يوضح لك هذه الساعات بدقة كبيرة. كما تزداد االموارد في ايام العطل والمناسبات حيث يكون عدد اللاعبين النشطين عبر الشبكة قليلا نوعا ما وهذه هي فرصتك لتجمع الموارد.
كما يجب الهجوم بجيش قوي وبتكتيك جيد للوصول الى منتصف القرية والحصول على موارد اكسير  الظلام حيث يعد اكسير الظلام أهم شيء للمستويات المتقدمة.
تقدم الشركة الكثير من العروض حيث يمكن في اوقات محددة تسريع مستخرجات الاكسير والذهب وهذه هي الفرصة الانسب لزيادة الموارد.






3- المشكلة الثالثة مشكلة عدم توافق الجهاز:
يعاني البعض من اللاعبين من عدم توافق جهاز الهاتف الخاص بهم او الجهاز اللوحي tab من عدم تمكنهم من تحميل اللعبة لعدم توافقها مع نظام التشغيل الخاص بهم وفي هذه الحالة يجب عليهم تحديث نظام التشغيل بنظام أحدث أو تنزيل سوفت وير جديد للجهاز كما أنه يمكن عمل روت للجهاز وحذف بعض البرامج في حال المشكلة من RAM  بحيث يمكن التعديل على ذاكرة روم ROM الخاصة بجهازك اللوحي.

4- المشكلة الرابعة ارتفاع حرارة الجهاز:
المشكلة الأكبر في هذه اللعبة هي ارتفاع حرارة الجهاز وقد يتوقف  اللمس عن العمل, تقوم الشركة بتحسينات كبيرة لحل هذه المشكلة حيث لاحظنا تحسنا كبيرا وملحوظاً في هذه المشكلة ولكن يمكن التقليل اكبر مايمكن من هذه المشكلة عن طريق نزع الغطاء الخارجي لحماية الهاتف بحيث تنتشر عندها الحرارة بشكل أكبر كما يجب عليك اغلاق كافة البرامج المفتوحة عند تشغيل اللعبة وذلك لتخفيف الضغط على الرام ووحدة المعالجة المركزية.

5- المشكلة الخامسة مشكلة توقف اللعبة عن العمل:
المشكلة الاكبر هي مشكلة ايقاف اللعبة حيث تتوقف اللعبة فجأة ويطالبك بارسال تقرير للشركة, في هذه الحالة يكون السبب الاساسي  هو تعارض ملفات اللعبة مع ملفات موجودة على جهازك ويجب عليك عندها الدخول الى قائمة التطبيقات في جهازك وحذف الملفات والبرامج الغريبة بعدها قم بالدخول الى مدير الملفات وسترى عدد كبير من المجلدات والملفات الغريبة على ذاكرة الجهاز وكرت الذاكرة يجب عليك مسح هذه الملفات والتأكد من عدم وجودها تماما ثم قم بتشغيل اللعبة وستحل المشكلة.

6- المشكلة السادسة مشكلة الحظر النهائي من اللعبة واسبابها:
يتعرض العديد من اللاعبين لحظرهم نهائيا من اللعبة ويعود ذلك لعدة اسباب أهمها استخدم برنامج اكس مود X MOD أو برامج تعديل اخرى أو يكون الحظر بسبب مخالفة شروط الخدمة, هذه المشكلة صعبة الحل قليلا ولكنها ليست مستحيلة حيث يجب عليك القيام بانشاء حساب جديد في اللعبة وبناء قرية جديدة ثم عليك ارسال رسالة باللغة الانكليزية في قسم  الدعم للعبة أو يمكنك كتابتها باللغة العربية الفصحى وعندما يطلب منك ارفاق صورة قم بتصوير شاشة الجهاز للمشلكة الخاصة بك وبعدها سيتم الرد عليك خلال  اسبوع على الاقل وغالبا تكون النتيجة ايجابية.





7- المشكلة السابعة مشكلة عدم ظهور الأبنية:
في هذه المشكلة لاتظهر وحدات البناء بشكل واضح حيث يظهر الجنود فقط بالاضافة الى قسم بسيط من من الدفاعات, هناك سببين لهذه المشكلة: السبب الأول هو وجود مشكلة في كرت الذاكرة الخاص بالجهاز وعليك ازالة الكرت وستعمل اللعبة بعدها بشكل صحيح ثم قم بوضع الكرت في جهاز حاسوب وقم بفحصه من الملفات الضارة أما السبب الثاني فهو أن اللعبة تكون منقولة من الذاكرة الداخلية وعندها قم بحذف اللعبة وتثبيتها من جديد وفي حال لم تعمل قم بعمل الخطوتين السابقتين.


8- مشكلة الربط مع غوغل بلاي:
في بعض الاحيان لايمكن للاعب ربط اللعبة مع حسابه على غوعل بلاي ولذلك يجب عليك في حال واجهتك هذه المشكلة أن تقوم بتثبيت نسخة أقدم من غوغل سيرفس أو عمل سوفتوير جديد للجهاز هنا رابط تحميل اخر نسخة غوغل بلاي سيرفس

في حال واجهتكم مشاكل اخرى يمكنكم ترك تعليق وسيتم الرد في اسرع وقت

ليست هناك تعليقات